top of page

باسكوالوتشي للوطنية: لقاء رافينا فرصة مميزة لتبادل الخبرات والمستجدات العالمية


وطنية - رافينا - أعرب المدير الإقليمي لوكالة التجارة الخارجية ICE أعرب كلوديو باسكوالوتشي (مقره بيروت) عن ارتياحه للمشاركة الواسعة في معرض رافينا للطاقة البديلة. وقال في حديث الى"الوكالة الوطنية للاعلام" التي تشارك في المؤتمر الخامس عشر في رافينا: "إن الحدث الكبير، يعد فرصة كبيرة لتواصل الثقافات بين دول المتوسط نظرا لأنه يضم خبراء فى صناعة البترول والغاز من مختلف انحاء العالم لتبادل الرؤى حول التحديات والفرص المتاحة، حيث اصبح البحر المتوسط منطقة هامة للعالم أجمع.

أضاف: "إنها فرصة مميزة لتبادل الخبرات وعرض آخر مستجدات التكنولوجيات العالمية.

ويسعى المؤتمر الى حض قادة المستقبل وإلهامهم للنهوض بالصناعة وتطويرها بهدف التصدي للتحديات، خصوصا التي تواجه المتخصصين فى صناعة البترول والغاز".

وأشار إلى أن "الرؤية الحالية تهدف إلى تكوين مستقبل مثمر كعنصر مهم من عناصر تنفيذ العمليات بشكل أمثل مع رفع مستوى كفاءة التميز التشغيلي".

وختم: "إن المؤتمر يستقطب تحت مظلته كبريات الشركات المحلية والعالمية وصناع القرار فى المنطقة وسيقدم فرصة مميزة للمشاركين، لتبادل الخبرات وعرض آخر مستجدات التكنولوجيات الحديثة المستخدمة عالميا مع دراسة امكانات تطبيقها فى جميع أوجه العمل بصناعة البترول والغاز مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ على المناخ".


====إ.غ.

bottom of page