top of page

ليلة هادئة في"جيميللي"للبابا فرانسيس.. وماتاريلا يرسل خالص أمنياته"بالشفاء

ليلة هادئة في "جيميللي" للبابا فرانسيس.. وماتاريلا يرسل خالص أمنياته" بالشفاء

روما/ وكالة نوفا

أمضى بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، الذي دخل المستشفى منذ ظهر أمس في عيادة أوغستينو جيميللي في روما، ليلة هادئة، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

ودخل الأب الأقدس المستشفى أمس بسبب صعوبات في التنفس بسبب التهاب الشعب الهوائية الذي كان البابا يعالجه بالفعل بمضاد حيوي، بحسب ما علمته وكالة نوفا.

كانت مشكلة الجهاز التنفسي، في وقت مبكر من بعد ظهر يوم أمس، قد أدت إلى رجفان أذيني نتيجة لذلك، اختار أقرب مساعديه دخول المستشفى.الفحوصات التي خضع لها حضرته أعطت نتائج سلبية.

ويُعرّف العاملون الصحيون في جيميللي حالة البابا فرانسيس في الوقت الحالي على أنها جيدة، على الرغم من وجود صورة سريرية غير مثالية ترجع أساسًا إلى أمراض الشيخوخة. إذا كانت النتيجة إيجابية للغاية، فقد يعود البابا إلى كازا سانتا مارتا في وقت مبكر من نهاية هذا الأسبوع. على أي حال، لا تزال هناك شكوك حول مشاركة فرنسيس في احتفالات عيد الفصح، وهي ليست مستبعدة بل غير مؤكدة.

وفي هذا الصدد، قال قال الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، في أوسيمو ، بمناسبة افتتاح المركز الوطني الجديد لدوري فيلو دورو، "هذا مكان يتحول فيه الانزعاج إلى فرصة وتتحول المعاناة إلى تضامن. لذلك ، فهو أفضل مكان نبعث منه صباح اليوم بأشد التحيات والحنان إلى البابا فرنسيس ، مع أطيب التمنيات بالشفاء التام وبسرعة".

bottom of page